ضبط مسجل خطر بحوزته 50 جرام هيروين للاتجار بها بـ"الزاوية الحمراء"

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2013 04:04 ص
ضبط مسجل خطر بحوزته 50 جرام هيروين للاتجار بها بـ"الزاوية الحمراء" صورة أرشيفية

كتب أحمد مرعى
تمكن رجال المباحث بقسم شرطة الزاوية الحمراء من ضبط "محمد.م.م"، 62 سنة عاطل، "مسجل خطر"، سبق اتهامه فى 15 قضية، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت 50 جراماً ومبلغ 450 جنيها.

وبمواجهة المتهم أمام العميد عبد العزيز خضر رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة، اعترف بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار، فتم تـحـرير عن ذلك المحضر رقم 7023 لسنة 2013جنح الزاوية وتولت النيابة العامة التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة