حبس "سلمى صباحى" 3 سنوات وغرامة ألف جنيه فى واقعة النصب الإلكترونى

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2013 03:07 م
حبس "سلمى صباحى" 3 سنوات وغرامة ألف جنيه فى واقعة النصب الإلكترونى سلمى صباحى

كتب عامر مصطفى
قررت محكمة جنح العجوزة برئاسة المستشار عمرو حسين رئيس المحكمة وبسكرتارية محمد فرغلى وأحمد عادل، بحبس الإعلامية سلمى صباحى 3 سنوات وغرامة ألف جنيه لاتهامه فى قضية النصب الإلكترونى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة