الزمالك يسدد 350 ألف جنيه للمنصورة

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2013 09:08 ص
الزمالك يسدد 350 ألف جنيه للمنصورة ياسر إبراهيم مدافع الزمالك الجديد

كتب أحمد توفيق
سدد مجلس إدارة نادى الزمالك 350 ألف جنيه لنادى المنصورة بشيك مقبول الدفع عبارة عن الدفعة الأولى من قيمة صفقة انتقال ياسر إبراهيم مدافع المنصورة ومنتخب الشباب للقلعة البيضاء.

كان مدافع المنصور قد وقع رسمياً على عقود انتقاله للأبيض لمدة 5 سنوات مقابل مليون جنيه يحصل عليها المنصورة على ثلاث دفعات قيمة الأولى والثانية 350 ألف جنيه بينما تبلغ قيمة الدفعة الثالثة والأخيرة 300 ألف جنيه فقط وحصل الزمالك على الاستغناء الخاص باللاعب أمس الاثنين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة