استقبل الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، وفداً إماراتياً بمقر مجلس الوزراء لمناقشة التعاون المشترك بين البلدين.
"الببلاوى" يستقبل وفداً إماراتياً لمناقشة التعاون بين البلدين
الثلاثاء، 08 أكتوبر 2013 02:41 م
الدكتور حازم الببلاوى