إنبى يقيد توبة وعاشور والسيد فى القائمة الثانية

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2013 01:23 م
إنبى يقيد توبة وعاشور والسيد فى القائمة الثانية محمود توبة لاعب إنبى

كتب وليد ماهر
أرسلت إدارة نادى إنبى صباح اليوم الثلاثاء، القائمة الثانية لفريق الكرة لاتحاد الكرة، وتضم الثلاثى المنضم حديثاً محمود توبة من طلائع الجيش وصلاح عاشور من اتحاد الشرطة وعماد السيد من طلائع الجيش، بالإضافة إلى قيد لاعبين من فريق الشباب هما أحمد فوزى ومحمد سمير، لتصل قائمة الفريق البترولى إلى 24 لاعبا.

إدارة إنبى أرسلت فى وقت سابق قائمة الفريق الأولى التى تضمنت قيد 19 لاعباً.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة