إنبى يتلقى وعدا من إدارة الإنتاج بسداد مستحقات حجازى

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2013 06:23 ص
إنبى يتلقى وعدا من إدارة الإنتاج بسداد مستحقات حجازى نادى إنبى

كتب وليد ماهر
تلقى عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى وعداً من مسئولى الإنتاج الحربى بسداد مبلغ 15 ألف جنيه باقى مستحقات النادى البترولى المتأخرة لدى اللاعب هاشم حجازى المنتقل حديثاً لصفوف الإنتاج الحربى.

يذكر أن اللاعب أجرى اتصالاً بمدير الكرة يخبره بأن إدارة الإنتاج الحربى ستقوم بدفع المبلغ المستحق لإدارة إنبى ولم تحدد موعداً محدداً للسداد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة