أحمد بدير يستأنف تصوير "دماء تحت الأرض"..اليوم

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2013 09:07 م
أحمد بدير يستأنف تصوير "دماء تحت الأرض"..اليوم أحمد بدير

كتب عمرو صحصاح
يتبقى للفنان أحمد بدير 5 أيام فقط، لينتهى من تصوير أحداث دوره بفيلم "دماء تحت الأرض"، ليبدأ فى تصويرها اليوم الثلاثاء، ويشارك بدير بطولة الفيلم علاء مرسى والأردنية هيام جباعى ورامى وحيد، إضافة إلى مجموعة من الفنانين الشباب، وهو من إخراج أحمد الشوربجى.

وقال بدير لـ"اليوم السابع"، إنه دائما حريص على التواجد بالسينما بجانب الشباب لدفعهم إلى الأمام، وتشجيعهم مثلما فعل معه جيل الفنانين الذين سبقوه.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب تتعرض خطيبته لحالة اغتصاب بشعة أمامه فيتحول لمريض نفسى ويقوم بقتل العديد من الأشخاص انتقاماً لخطيبته التى تركته بسبب صدمتها من الحادث الذى تعرضت له.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة