غداً.. "دور المجموعة 39 فى حرب أكتوبر" ندوة بجامعة عين شمس

الإثنين، 07 أكتوبر 2013 08:33 م
غداً.. "دور المجموعة 39 فى حرب أكتوبر" ندوة بجامعة عين شمس جامعة عين شمس

كتب محمود راغب وأميرة شحاتة
ينظم مركز بحوث الشرق الأوسط بجامعة عين شمس ندوة تحت عنوان " دور المجموعة 39 البطولى فى حرب 6 أكتوبر 1973"، وذلك فى العاشرة صباح غدٍ الثلاثاء الـ8 من أكتوبر الجارى بقاعة المؤتمرات بالمركز.

ومن المقرر أن يشارك فى الندوة الدكتور جمال شقرة مدير المركز، ونخبه من القادة العسكريين والخبراء الاستراتيجيين، حيث تأتى الندوة فى إطار احتفالات جامعة عين شمس بنصر أكتوبر ومرور 40 عاماً على هذا النصر العظيم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة