"الكاف": على الأهلى توجيه الشكر لـ"الزئبقى" بعد موقعة "القطن"

الإثنين، 07 أكتوبر 2013 11:51 ص
"الكاف": على الأهلى توجيه الشكر لـ"الزئبقى" بعد موقعة "القطن" محمد أبو تريكة

كتب مروان عصام
ألقى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، الضوء على تعادل فريقى الأهلى والقطن الكاميرونى، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما عصر أمس، بمدينة "جاروا" الكاميرونية، فى ذهاب الدور نصف النهائى، بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

ذكر الموقع الرسمى لـ"الكاف"، أنهى يجب على الأهلى توجبه الشكر إلى اللاعب الزئبقى محمد أبو تريكة، الذى أحرز هدفاً لعمالقة أفريقيا فى معقل القطن، مشيداً فى الوقت ذاته بشريف إكرامى حارس الفريق الأحمر، الذى تصدى للعديد من المحاولات الهجومية لفريق القطن، خاصة فى الدقائق الأولى من عمر المباراة.

ويلتقى الأهلى والقطن الكاميرونى، مجدداً فى مباراة الإياب التى ستقام بملعب "الجونة" بالغردقة يوم 20 أكتوبر الحالى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة