وصل إلى مستشفى كوبرى القبة التابع للقوات المسلحة، منذ قليل، وفد من جبهة الإنقاذ الوطنى، لزيارة عدد من مصابى القوات المسلحة، تزامنا مع الاحتفال بذكرى الـ40 لانتصار أكتوبر، ومن بينهم محمود العلايلى، وأميرة العادلى، وسها سعيد من المصريين الأحرار، والسفير نور وعبد الوهاب الجندى من حزب الوفد، ومجدى شرابية من حزب التجمع، ومحمد عبد اللطيف حزب المؤتمر، ومجدى حمدان من حزب الجبهة، وكريم العنانى من حزب المصرى الديمقراطى.
وفد من جبهة الإنقاذ يزور مصابى القوات المسلحة بمستشفى كوبرى القبة
الأحد، 06 أكتوبر 2013 02:38 م
صورة أرشيفية