وفد كنيسة مارى جرجس بالمحلة يقدمون التهنئة للحاكم العسكرى

الأحد، 06 أكتوبر 2013 11:49 م
 وفد كنيسة مارى جرجس بالمحلة يقدمون التهنئة للحاكم العسكرى صور للحفل

الغربية - عادل ضرة ومصطفى عادل
قام وفد من كنيسة "مارى جرجس"، برئاسة القمص داود، بتقديم التهنئة للقوات المسلحة والحاكم العسكرى بالمحلة، اليوم (الأحد) على هامش الاحتفالات بنصر أكتوبر.

كما قام الوفد بتقديم الحلوى للمجندين، بينما قدم عدد كبير من الأهالى العصائر والمشروبات المثلجة لقوات الجيش تقديرا لدورهم فى حفظ الأمن، بجانب الشرطة، وقاموا برفع صور الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وسط ترديد الأغانى الوطنية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة