نادية لطفى: "جيوش الشمس" سجل شهادة الجنود المصابين عن حرب أكتوبر

الأحد، 06 أكتوبر 2013 08:07 ص
نادية لطفى: "جيوش الشمس" سجل شهادة الجنود المصابين عن حرب أكتوبر نادية لطفى

كتب العباس السكرى
طالبت النجمة الكبيرة نادية لطفى، القائمين على التليفزيون المصرى، بعرض الفيلم التسجيلى "جيوش الشمس" إخراج شادى عبد السلام، تزامنا مع ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، حيث يحتوى الفيلم على مشاهد حقيقية من أحداث حرب أكتوبر 1973.

ولفتت النجمة الكبيرة خلال تصريحاتها لـ"اليوم السابع" إلى أنها سجلت شهادة الجنود المصابين والجرحى عن الحرب داخل مستشفى قصر العينى، وتم إضافتها للفيلم الذى تصل مدته لـ30 دقيقة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة