محافظ سوهاج يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول اليوم

الأحد، 06 أكتوبر 2013 08:55 ص
محافظ سوهاج يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول اليوم اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج

سوهاج- محمود مقبول
تبدأ اليوم بمحافظة سوهاج فى العاشرة صباحا، الاحتفالات بنصر أكتوبر المجيد، حيث يقوم اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارية للجندى المجهول، المقام أمام ديوان عام المحافظة، فى حضور القيادات الشعبية والتنفيذية والقوى السياسية والمحاربين القدامى بالمحافظة.

بعدها تقوم مديريات الشباب والرياضة والتعليم والثقافة بتنظيم فقرات استعراضية ورياضية وبث أغنيات وطنية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة