محافظ الشرقية يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول

الأحد، 06 أكتوبر 2013 07:59 ص
محافظ الشرقية يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية

الشرقية-إيمان مهنا
قام الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية، يرافقه اللواء سامح الكيلانى مدير الأمن، والعميد محمد إسماعيل المستشار العسكرى للمحافظة، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، كما عزفت فرق الموسيقى السلام الجمهورى. يأتى هذا فى إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الأربعين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.
وقال المحافظ، إن ذكرى حرب أكتوبر تبقى وتظل ملهمة للكثيرين غنية بالدروس والعبر فمصر فوق الجميع، وأشاد بدور قواتنا المسلحة فى حماية الوطن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة