تحت شعار «مصر آمنة».. القناة يلتقى الأسيوطى ودياً اليوم

الأحد، 06 أكتوبر 2013 12:42 م
تحت شعار «مصر آمنة».. القناة يلتقى الأسيوطى ودياً اليوم نادى القناة

يلتقى فريق القناة مع فريق الأسيوطى سبورتس ودياً فى الثالثة والنصف عصر اليوم "الأحد" على ملعب هيئة قناة السويس، فى إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

ومن جانبه أبدى محمود الأسيوطى رئيس نادى الأسيوطى، سعادته بتزامن هذا اللقاء الودى مع احتفالات ذكرى نصر أكتوبر المجيد، لتوصيل رسالة للجميع أن مصر وقناة السويس آمنة، وأن القوات المسلحة هى الدرع الحامى لهذا الوطن.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة