يد الأهلى تهزم الوداد المغربى 25/21 ببطولة إفريقيا

السبت، 05 أكتوبر 2013 08:37 م
يد الأهلى تهزم الوداد المغربى 25/21 ببطولة إفريقيا صورة أرشيفية

كتبت ندى مجاهد
فاز فريق كرة اليد بالأهلى على نظيره الوداد المغربى بنتيجة 25/21، فى المباراة التى جمعتهما اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الثانية من البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدورى، التى تستضيفها المغرب وتستمر حتى 13 أكتوبر الجارى.


كان الأهلى قد فاز على الهلال الليبى بنتيجة 29/19، فى الجولة الأولى للبطولة أمس الجمعة.


من المقرر أن يلتقى الأهلى مع نظيره الأفريقى التونسى غدًا الأحد، فى تمام الساعة الخامسة مساءً فى الجولة الثالثة من البطولة.

ويلعب الأهلى مع الأفريقى التونسى غدًا الأحد فى ثالث جولات البطولة الأفريقية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة