مقتل 14 بعد سقوط حافلة من أعلى تل فى المكسيك

السبت، 05 أكتوبر 2013 09:30 ص
مقتل 14 بعد سقوط حافلة من أعلى تل فى المكسيك صورة ارشيفية

مكسيكو سيتى (أ.ش.أ)
لقى 14 شخصاً على الأقل حتفهم، بعد سقوط حافلة من أعلى أحد التلال الواقعة على مشارف العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتى.

وذكرت شبكة "يورونيوز" الأوروبية اليوم، السبت، أن 25 شخصاً أصيبوا فى الحادث الذى وقع عقب انحراف الحافلة وسقوطها من ارتفاع يبلغ نحو 120 متراً، فيما لم يعرف بعد الأسباب التى أدت إلى انحراف الحافلة ووقوع الحادث.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة