كانت قوات الأمن قد ضبطت كلا من، السيد عبد الجواد ألمظ، وشهرته "الشيخ سعيد"، مواليد 1961، ومقيم بمساكن "وابور الجاز"، وبحوزته 45 ألف قرص مخدر، وأحمد خالد مصطفى، وشهرته "أحمد كفتة"، مواليد 1994، ومقيم شارع أبو ربيع كرموز، ومحمود خالد مصطفى، مواليد 1990، وبحوزتهما 6 طرب لمخدر الحشيش وعدد 1000 قرص مخدر.
وبمواجهة المتهمين، بما أسفر عنه الضبط، أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة والأقراص، بقصد الاتجار.
