ضبط "ملتح" بحوزته 45 ألف قرص مخدر بالإسكندرية

السبت، 05 أكتوبر 2013 08:39 ص
ضبط "ملتح" بحوزته 45 ألف قرص مخدر بالإسكندرية ضبط "ملتح" بحوزته 45 ألف قرص مخدر بالإسكندرية

الإسكندرية - هناء أبو العز
تمكنت مباحث الإسكندرية برئاسة اللواء ناصر العبد، مدير إدارة البحث الجنائى، من إلقاء القبض على ملتح، وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة.

كانت قوات الأمن قد ضبطت كلا من، السيد عبد الجواد ألمظ، وشهرته "الشيخ سعيد"، مواليد 1961، ومقيم بمساكن "وابور الجاز"، وبحوزته 45 ألف قرص مخدر، وأحمد خالد مصطفى، وشهرته "أحمد كفتة"، مواليد 1994، ومقيم شارع أبو ربيع كرموز، ومحمود خالد مصطفى، مواليد 1990، وبحوزتهما 6 طرب لمخدر الحشيش وعدد 1000 قرص مخدر.

وبمواجهة المتهمين، بما أسفر عنه الضبط، أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة والأقراص، بقصد الاتجار.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة