القوات المسلحة تبدأ إقامة منصة الاحتفال بنصر أكتوبر فى سيدى جابر

السبت، 05 أكتوبر 2013 01:30 م
القوات المسلحة تبدأ إقامة منصة الاحتفال بنصر أكتوبر فى سيدى جابر جانب من استعدادات الإسكندرية

الإسكندرية - جاكلين منير
بدأت القوات المسلحة بإقامة منصة كبرى بميدان سيدى جابر (المحطة) بالإسكندرية، استعدادا للاحتفالات بمناسبة مرور 40 عاماً على نصر أكتوبر المجيد، حيث يتم بدء الاحتفال غداً عقب صلاة العصر وتبدأ المنصة فى إذاعة الاغانى الوطنية ومقاطع فيديو على شاشات مكبرة لمشاهد العبور وإنتصارات أكتوبر المجيدة.

من جانبه، قال حسام عيسى، المتحدث الإعلامى بإسم حزب المؤتمر بالإسكندرية، إن الحزب يتعاون مع القوات المسلحة فى التجهيز لتلك الاحتفالات من خلال تقديم المساعدات اللوجستية لإقامة المنصة والمشاركة فى هذا اليوم للاحتفال بيوم فخر عظيم لكل الشعب المصرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة