الدكتور إبراهيم مصطفى يحصل على جائزة الدولة التقديرية فى العلوم الطبية

السبت، 05 أكتوبر 2013 09:41 ص
الدكتور إبراهيم مصطفى يحصل على جائزة الدولة التقديرية فى العلوم الطبية الدكتور إبراهيم مصطفى

كتبت أمل علام
حصل الدكتور إبراهيم مصطفى أستاذ الجهاز الهضمى والكبد بمعهد تيودور بلهارس على جائزة الدولة التقديرية فى العلوم الطبية الأسبوع الجارى، كأعلى وسام مصرى عن إنجازاته الطبية والعلمية من أبحاث وتكوين مدارس علمية فى مصر والدول العربية وإفريقيا، وحصوله على عدة جوائز علمية فى مجال الجهاز الهضمى والكبد ونشر أكثر من 100 بحث عالمى ومحلى، كذلك القيام بورش عمل فى مختلف الدول العربية والإفريقية والأوروبية وإنشاء مركز للكبد والجهاز الهضمى بأثيوبيا بأديس أبابا منذ عامين، وإنشاء مركز للجهاز الهضمى والكبد فى إثيوبيا "ببحر دار" منبع النيل العام الماضى.

يذكر أن الدكتور إبراهيم مصطفى قد حصل مؤخرا أيضا على جائزة "ماستر" للجهاز الهضمى والكبد من الجمعية العالمية للجهاز الهضمى والكبد، وهى أعلى جائزة تمنح من الجمعية، وتم تسليمها فى الصين أثناء انعقاد المؤتمر العالمى للجهاز الهضمى والكبد، والذى يعقد كل أربع سنوات فى الصين "بشنغهاى".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة