يقوم طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، بزيارة محافظة أسيوط، اليوم السبت، لعقد جلسة مع اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، والدكتور محمد عبد السميع، رئيس جامعة أسيوط، وأعضاء هيئة التدريس، لدراسة الأوضاع الحالية بالمحافظة، وكيفية تطويرها فى ظل الإمكانيات المتاحة بالإضافة لمناقشة دور الرياضة فى نبذ العنف ومحاربة الإرهاب.
وعلى هامش الزيارة يقوم وزير الرياضة بتفقد بعض المنشآت الرياضية بالمحافظة، وذلك حسبما أكد الدكتور جمال محمد على، عميد كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق.
يذكر أن اجتماع مجلس الوزراء الطارئ تسبب فى تأجيل سفر أبو زيد لأسيوط يوم الأحد الماضى.
"أبوزيد" يتفقد المنشآت الرياضية فى أسيوط.. اليوم
السبت، 05 أكتوبر 2013 06:14 ص
طاهر أبوزيد