قنصل مصر بـ"السعودية": غرفة عمليات دائمة لتلقى شكاوى الحجاج.. ويناشد التركيز فى مناسك الحج والابتعاد عن السياسة.. والالتزام بقوانين المملكة.. ويؤكد: تعاقدنا مع شركات محمول للتواصل مع المصريين

الجمعة، 04 أكتوبر 2013 03:59 م
قنصل مصر بـ"السعودية": غرفة عمليات دائمة لتلقى شكاوى الحجاج.. ويناشد التركيز فى مناسك الحج والابتعاد عن السياسة.. والالتزام بقوانين المملكة.. ويؤكد: تعاقدنا مع شركات محمول للتواصل مع المصريين السفير عادل حسن الألفى
كتبت ناهد الجندى ومحمد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير عادل حسن الألفى، قنصل مصر بالسعودية، إن تنظيم الإخوان لن يستطيع أن يؤثر على دولة مؤسسات مثل مصر، موضحا أنهم تعاقدوا مع شركات محمول للتواصل مع أكبر عدد من المصريين بالمملكة العربية السعودية عن طريق الرسائل النصية القصيرة لاطلاعهم بما يحدث فى مصر.

وتابع "المملكة العربية السعودية تدرك أن أمن مصر القومى من أمنها، مضيفا أن غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة بهدف تلقى شكاوى الحجاج المصريين بالأراضى المقدسة".

وأضاف "الألفى" خلال لقائه بفضائية "الحياة" اليوم الجمعة، أن المملكة العربية السعودية قامت بتخفيض أعداد الحجاج على مستوى العالم وليس مصر فقط، نظرا للتوسعات التى تجرى بالحرم.

وناشد "الألفى" الحجاج بالتركيز فى مناسك الحج والعبادات والابتعاد عن العمل السياسى الذى يفسد الحج وأن يلتزموا القانون السعودى، لأن المملكة العربية لن تسمح بالخروج عن نظامها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة