غدا.. احتفالات الإسكندرية بذكرى العبور تبدأ أمام "الجندى المجهول"

الجمعة، 04 أكتوبر 2013 03:17 ص
غدا.. احتفالات الإسكندرية بذكرى العبور تبدأ أمام "الجندى المجهول" النصب التذكارى للجندى المجهول

الإسكندرية ـ جاكلين منير
أعلنت أمانة المرأة بحزب المصريين الأحرار بالإسكندرية عزمها تنظيم احتفالية، ظهر غد (السبت)، بمناسبة مرور 40 عاما على نصر أكتوبر المجيد، حيث أشار بيان الحزب إلى أن هذا اليوم العظيم، الذى رد لمصر الكرامة والأرض، سيتم الاحتفال به أمام النصب التذكارى للجندى المجهول بميدان المنشية، تقديرا للدور العظيم الذى قدمه الجيش المصرى.

وسيقوم الحزب بتوزع أعلام مصر، وسيحمل المشاركون فى الاحتفالية صورا لأبطال النصر العظيم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة