"ضد التحرش" تنزل إلى الميادين قبل عيد الأضحى بـ3 أيام للتوعية

الجمعة، 04 أكتوبر 2013 02:35 ص
"ضد التحرش" تنزل إلى الميادين قبل عيد الأضحى بـ3 أيام للتوعية حركة ضد التحرش

كتبت نورهان حسن
أكد أيمن ناجى أحد مؤسسى حركة "ضد التحرش"، عن تطور أفكارهم فى فعاليات عيد الأضحى، لمواجهة التحرش الفردى والجماعى فى الميادين الرئيسية بالقاهرة، تحت شعار "هذه السنة هو تحرك المجتمع بنفسه لمنع التحرش"، وذلك من خلال النزول إلى الشوارع قبل العيد بـ3 أيام لأشهر الميادين العامة المشهورة بمشاكل التحرش والتى أبرزها ميدان طلعت حرب.

وأشار ناجى لـ"اليوم السابع"، إلى تفعيل التوعية بدءا من يوم 11 من الشهر الجارى حتى آخر أيام عيد الأضحى، وذلك بتوعية سكان الشوارع المجاورة للميدان وأصحاب المحلات والباعة وحراس العمارات، لتأمينهم للشارع وحصر المتحرشين وتحرير محاضر رسمية لهم.

وأضاف ناجى "دورنا لن ينتهِ بالتوعية فى الشوارع، سنكون موجودين بشكل غير معلن فى نفس المكان نرصد مدة تأثير التوعية ومدى تأثر أهل الشارع فى تأمينه ضد التحرش أثناء العيد.. وسنقوم بتصوير معظم المتحرشين".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة