ضبط 12500 قرص مخدر بحوزة شخص بأسيوط

الجمعة، 04 أكتوبر 2013 05:17 م
ضبط 12500 قرص مخدر بحوزة شخص بأسيوط صورة ارشيفية

أسيوط- هيثم البدرى
تمكن الملازم أول محمد فراج جبر ضابط بوحدة مباحث قسم أول أسيوط عقب تقنين الإجراءات من ضبط شخص وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من الملازم أول محمد فراج ضابط مباحث بقسم أول أسيوط يفيد تمكنه من ضبط المدعو "مصطفى ك.ع" 34 سنة حاصل على دبلوم، ومقيم بمركز أبو تيج وبحوزته كرتونه بيضاء كبيرة الحجم بداخلها عدد 107 علبه لعقار التامول اكس المخدر، بإجمالى "10700 قرص"، وعدد 5 علبه العقار الترمادول بإجمالى "1800 قرص مخدر"، وكذا مبلغ مالى 27.600 ألف جنيه.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع، كلفت إدارة البحث بتطوير مناقشته، وتحرر المحضر رقم 5620 إدارى قسم أول أسيوط لسنة 2013.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة