رئيس بعثة الأهلى يطمئن على سفير مصر بجنوب أفريقيا

الخميس، 31 أكتوبر 2013 06:38 م
رئيس بعثة الأهلى يطمئن على سفير مصر بجنوب أفريقيا هشام سعيد

جوهانسبرج ـ عاطف العربى
سافر هشام سعيد، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى رئيس بعثة الفريق الأحمر فى جنوب أفريقيا، لمدينة "بريتور" للاطمئنان على سفير مصر بجنوب أفريقيا، بعد إجرائه عملية الرباط الصليبى، وهو الأمر الذى سيمنعه من التواجد فى مباراة الأهلى وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى المقرر لها السبت المقبل.

وقد زار رئيس البعثة سفير مصر لدى جنوب أفريقيا برفقة ياسر مراد سفير مصر السابق بأسبانيا، الذى سيشاهد المباراة من أرض الملعب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة