جامعة القناة تشارك فى اجتماع اللجنة المصرية السعودية للتبادل العلمى

الخميس، 31 أكتوبر 2013 10:58 م
جامعة القناة تشارك فى اجتماع اللجنة المصرية السعودية للتبادل العلمى الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة قناة السويس

الإسماعيلية - جمال حراجى
شاركت جامعة قناة السويس برئاسة الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة قناة السويس، فى اجتماع اللجنة المصرية السعودية العلمية المشتركة.

وقال الدكتور ممدوح مصطفى غراب، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، إن الاجتماع تضمن مجموعة من المقترحات التى وافق عليها مجلس الدراسات العليا والبحوث بجامعة القناة، منها التعاون بين أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وجامعات سعودية فى المجالات ذات الاهتمام المشترك، وتشجيع التعاون فى مجال البحوث العلمية بشكل عام والبحوث التطبيقية بشكل خاص بين الجامعات ومراكز البحوث على أن يتم وضع مشروعات شراكة لتفعيل تلك البحوث تبادل المعلومات والمشاركة فى ورش العمل والندوات والمؤتمرات العلمية والثقافية فى البلدين.

كما تضمن الاجتماع دراسة اقتراح منح درجات علمية فى بعض برامج الدراسات العليا تكون مشتركة بين جامعة القناة والجامعات والكليات السعودية وتشجيع تبادل المطبوعات الجامعية والكتب والبحوث ونتائجها، تشجيع إقامة دورات تدريبية فى مجال البحث العلمى من خلال لجنه مشتركة، تعزيز التعاون بين الجامعة ونظيراتها بالمملكة السعودية فى مجال جوده مخرجات التعليم العالى والاعتماد الأكاديمى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة