تجديد حبس عصابة مسلحة 45 يوما لقيامها بالسطو على بنك بالجيزة

الخميس، 31 أكتوبر 2013 03:23 م
تجديد حبس عصابة مسلحة 45 يوما لقيامها بالسطو على بنك بالجيزة صورة أرشيفية

كتبت أسماء شلبى
جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الخميس، حبس عاطلين 45 يوماً على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامهما بسرقة أحد البنوك الكائنة بالجيزة.

ورد بمذكرة المحكمة، بأن المتهمين الاثنين، وهما "محمد. ك" عاطل 30 عاما، و"ناجى.ك" 44 عاما عاطل قاما بالسطو على مقر البنك تحت تهديد السلاح، وسرقة مبلغ يقدر بـ200 ألف جنيه، والقيام بإرهاب المواطنين وإشهار أسلحتهما داخل البنك، وفرا هاربين.

أسفرت الواقعة عن إصابة موظفين بالبنك، وهما "يسرى. ك" و"أحمد.ص" أثناء محاولة تصديهما للمتهمين.

وتبلغ قسم الجيزة بالواقعة فقام بعمل التحريات اللازمة وملاحقة المتهمين وضبطهما ومعهما المبلغ النقدى.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بالقيام بالسطو المسلح، وتحرر محضر بالواقعة برقم 2971 لسنة 2013 جنح قسم الجيزة، وفى جلسة المحكمة لم يحضر المتهمان من محبسهما، وذلك لدواع أمنية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة