السفير المصرى يقترح إنشاء نادى للمصريين فى جنوب أفريقيا

الخميس، 31 أكتوبر 2013 03:06 ص
السفير المصرى يقترح إنشاء نادى للمصريين فى جنوب أفريقيا صورة أرشيفية

جوهانسبرج - عاطف العربى
اقترح السفير شريف نجيب سفير مصر فى جنوب أفريقيا، إنشاء نادى للمصريين المقيمين فى جنوب أفريقيا تحت اسم "نادى المصريين"، يتم انتخاب رئيس يديره من خلال المصريين المقيمين هناك.

ويصل عدد الجالية المصرية إلى أربعة آلاف مصرى، ويعد محمد سعد أمين الجالية المصرية فى جنوب أفريقيا حاليا أبرز المرشحين لتولى رئاسة النادى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة