خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح العزب

حكومة الببلاوى الفاشلة

الخميس، 31 أكتوبر 2013 05:54 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكلام عن حكومة الدكتور المسن حازم الببلاوى، الكلام عن حكومة أنصفت شباب ثورة 19 بتعيينهم فى المناصب القيادية، وعن حكومة تواصل بنجاح ساحق الفشل الذريع لكل الحكومات المصرية عبر التاريخ الطويل.

الكلام عن حكومة تفاءل بها المصريون بعد إزاحة حكم الإخوان الفاشل، لكنها أتت لتؤكد أن فشل الجماعة قاعدة مصرية وليس استثناء إخوانيا.

الكلام عن حكومة فاشلة، إذا حدثتها عن فشلها فستتحجج وتتعلل بكل حجج وعلل الحكومات السابقة: «إدونا فرصة»، «التركة ثقيلة»، «نعانى من فشل الحكومات السابقة»، «الوقفات والمظاهرات والاحتجاجات لا تساعدنا»، وحجة الحكومة البليدة دائما هى مسح تختة الوطن.
لا تسألنى إن كان 30 يونيو ثورة أم انقلابا، ولكن اسألنى ماذا حققت لأخبرك أنها رفعت الأسعار بنسب تصل إلى 20% بشكل عام، وهو ما يعنى أن المواطن الذى يقبض ألف جنيه شهريا فى ظل حكومة الببلاوى، كأنه خصم من مرتبه 200 جنيه فجأة، رغم أن الألف نفسها مكانتش مكفية.
الحكومة فشلت فى تحقيق الأمن، رغم أنه تحديها الأساسى، حيث ارتفعت نسبة خطف المواطنين أنفسهم لطلب الفدية أكثر من أى وقت آخر. وفشلت فى حل أى مشكلة اقتصادية، وأصبحت البلد تسير حاليا ببركة الله ثم بركة النفحات الخليجية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الكفراوى

أصحى ياحكومة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

والله ما فاشل غير الذى كتب هذا المقال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة