وقفة لـ"كمل جميلك" اعتراضا على حلقة باسم يوسف أمام سينما "راديو"

الأربعاء، 30 أكتوبر 2013 04:15 م
وقفة لـ"كمل جميلك" اعتراضا على حلقة باسم يوسف أمام سينما "راديو" جانب من الوقفة

كتب محمد الديب - تصوير ماهر اسكندر
نظمت حملة "كمل جميلك"، ومؤيدو الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع، وقفة احتجاجية أمام سينما راديو، بمنتصف طلعت حرب اليوم الأربعاء، للاعتراض على حلقة الإعلامى باسم يوسف، خلال الحلقة الماضية لبرنامج "البرنامج".

فيما ردد المشاركون عدد من الهتافات منها "السيسى رئيسى".

ورفعوا ﻻفتات مكتوب عليها "السيسى من صناع الحياة"، وصورا للفريق.

وفى غضون ذلك عززت قوات الأمن من تواجدها على بوابة المسرح، ووضع سيارتين لنقل الجنود خارج المسرح، ومدرعتين لمكافحة الشغب.


























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة