وصول 344 ألف لتر وقود إلى شمال سيناء

الأربعاء، 30 أكتوبر 2013 11:03 ص
وصول 344 ألف لتر وقود إلى شمال سيناء صورة ارشيفية

العريش - محمد حسين
أعلنت مديرية تموين شمال سيناء، اليوم، وصول 16 شاحنة محملة بالوقود، وذلك لمواجهة أزمة النقص فى الوقود التى تشهدها المحافظة.

وأضافت المديرية فى بيان لها اليوم، أنه تم توزيع الكميات بواقع 6 شاحنات لمدينة العريش محملة بـ 32 ألف لتر بنزين 80، و17 ألف لتر بنزين، 90، و74 ألفا و500 لتر سولار.

كما تم توزيع 4 شاحنات إلى مدينة نخل، محملة بـ39 ألف لتر بنزين 80، و57 ألف لتر سولار.

ووصل إلى مدينة بئر العبد، 3 شاحنات محملة بـ 34 ألفا و500 لتر بنزين 80، و16 ألف لتر بنزين 90، و35 ألف لتر سولار، بينما وصلت إلى رفح شاحنتين محملتين بـ 18 ألفا و500 لتر بنزين 80، و36 ألف لتر، و500 لتر سولار.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة