عبد الحفيظ يشيد بتعاون أورلاندو مع بعثة الأهلى

الأربعاء، 30 أكتوبر 2013 03:04 م
عبد الحفيظ يشيد بتعاون أورلاندو مع بعثة الأهلى سيد عبد الحفيظ

جوهانسبرج – عاطف العربى
أشاد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، بتعاون نادى أورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا، فى توفير كل سبل الراحة لبعثة الفريق الأحمر، قبل المباراة التى تجمع بين الفريقين، السبت المقبل، فى "ذهاب" نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويحرص مسئولو أورلاندو على الاتصال بسيد عبد الحفيظ، ومسئولى بعثة الأهلى، لإزالة أية عقبات قد تواجه استعدادات الفريق الأحمر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة