صحة الإسكندرية: 50 حالة للغدة النكافية منذ بدء الدراسة

الأربعاء، 30 أكتوبر 2013 02:25 م
صحة الإسكندرية: 50 حالة للغدة النكافية منذ بدء الدراسة صورة أرشيفية

الإسكندرية - جاكلين منير
قال الدكتور محمد أبو سليمان، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، إن عدد حالات الإصابة بمرض الغدة النكافية بالإسكندرية، قد وصل إلى 50 حالة منذ بدء العام الدراسى فى 21 سبتمبر.

وأشار فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن هذا العدد جاء وفق التقرير الأخير من الهيئة العام للتأمين الصحى بالإسكندرية، والمنوط بها متابعة حالات الإصابة بالمرض.


كما قال إن مديرية الصحة تنظم حملات توعية بالمرض وطرق الإصابة به والعدوى، كما يتم فصل الطالب المصاب على الفور.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة