رسالة دكتوراه عن "اليهود فى عهد الرايخ الثالث" بجامعة عين شمس

الأربعاء، 30 أكتوبر 2013 07:07 ص
رسالة دكتوراه عن "اليهود فى عهد الرايخ الثالث" بجامعة عين شمس جامعة عين شمس

كتب بلال رمضان
تناقش الباحثة نرمين سعد الدين سيد إبراهيم، يوم الأربعاء السادس من نوفمبر 2013، فى تمام الساعة الرابعة عصرًا رسالة دكتوراه فى الآداب "شعبة التاريخ الحديث والمعاصر"، وعنوانها "اليهود فى عهد الرايخ الثالث 1933- 1945"، وذلك بقاعة المؤتمرات بكلية الآداب، بجامعة عين شمس.

وتتكون لجنة المناقشة والحكم من كل من الدكتور جاد محمد طه أستاذ التاريخ الحديث والمعاصر قسم التاريخ، بكلية الآداب، جامعة عين شمس (مشرفا ورئيسا)، والدكتور محمد كمال يحيى، أستاذ التاريخ الحديث والمعاصر كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان (عضوًا) والدكتور حمدنا الله مصطفى أستاذ التاريخ الحديث والمعاصر قسم التاريخ، بكلية الآداب جامعة عين شمس (عضوًا).


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة