دجلة يسافر "الأقصر" الجمعة استعدادا لمواجهة الإسماعيلى فى الكأس

الأربعاء، 30 أكتوبر 2013 04:58 ص
دجلة يسافر "الأقصر" الجمعة استعدادا لمواجهة الإسماعيلى فى الكأس فريق وادى دجلة

كتب رامى ناجى
قرر هانى رمزى، المدير الفنى لوادى دجلة، سفر الفريق يوم الجمعة المقبل إلى الأقصر استعدادا لمواجهة الإسماعيلى فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر، والمقرر لها فى الثالث من نوفمبر المقبل.

ويدرس الجهاز الفنى إقامة مباراة ودية استعداداً للقاء، كما يقوم بتجهيز أحمد مجدى لاعب الفريق المنتقل حديثا من الزمالك، عن طريق برنامج تدريبى خاص مع إشراكه فى المباريات بشكل تدريجى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة