حمدى يتمسك بإقامة إياب نهائى أفريقيا بـ"القاهرة" أو "الدفاع الجوى"

الأربعاء، 30 أكتوبر 2013 01:55 م
حمدى يتمسك بإقامة إياب نهائى أفريقيا بـ"القاهرة" أو "الدفاع الجوى" حسن حمدى

جوهانسبرج- عاطف العربى
أكد حسن حمدى، رئيس النادى الأهلى، تمسكه بإقامة مباراة العودة التى تجمع الفريق الأحمر بأورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا، فى العاشر من نوفمبر المقبل، فى "إياب" نهائى دورى أبطال أفريقيا، بأحد ملعبى "القاهرة" أو "الدفاع الجوى".

جاء هذا خلال الاتصال الذى أجراه حسن حمدى، رئيس الأهلى بالمهندس هشام سعيد، رئيس البعثة، وعضو مجلس الإدارة، وأفراد البعثة، للاطمئنان على أوضاع الفريق، وأخر الاستعدادات لمباراة الذهاب.

يذكر أن الجهات الأمنية حددت ملعب المقاولون العرب لإقامة لقاء الإياب بين الأهلى وأورلاندو وهو الأمر الذى قوبل بالرفض من جانب لاعبى الأهلى وجهازهم الفنى بقيادة محمد يوسف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة