القبض على 25 طالبًا من مثيرى الشغب بالأزهر منهم 14 من خارج الجامعة

الأربعاء، 30 أكتوبر 2013 04:06 م
القبض على 25 طالبًا من مثيرى الشغب بالأزهر منهم 14 من خارج الجامعة مظاهرات جامعة الأزهر

كتب إبراهيم أحمد - تصوير كريم عبد الكريم
أكد مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية، أن قوات الشرطة المتواجدة داخل حرم جامعة الأزهر، للسيطرة على التداعيات وشغب مجموعه من الطلاب داخل الجامعة، تمكنت من القبض على 25 طالبًا من المشاغبين ممن كانوا يثيرون أعمال الشغب داخل الجامعة.

وتبين بفحصهم أن من بينهم 14 طالبًا لا ينتمون لجامعة الأزهر، ولكنهم قادمون من الخارج للمشاركة فى أعمال العنف والشغب داخل الجامعة.

وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم، وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات






















































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة