"التعليم": سددنا 187 مليونا و269 ألفا لنقابة المعلمين خلال 5 سنوات

الأربعاء، 30 أكتوبر 2013 02:07 م
"التعليم": سددنا 187 مليونا و269 ألفا لنقابة المعلمين خلال 5 سنوات الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم

كتبت سارة علام
أكدت وزارة التربية والتعليم، على سدادها لكافة مستحقات نقابة المهن التعليمية، والتى شملت المستحقات المستقطعة لها من حقوق المؤلفين، وحقوق طبع كتب الوزارة، فى الفترة من الأول من يوليو 2009، حتى 27 أكتوبر 2013.

وأوضحت الوزارة، خلال بيان أصدرته، اليوم الأربعاء، أنها سددت مبلغ 23 مليونا و800 ألف جنيه، فى عام 2009، ومبلغ 37 مليونا و400 ألف جنيه فى عام 2010، ومبلغ 43 مليونا و860 ألف جنيه فى عام 2011، ومبلغ 33 مليونا و320 ألف جنيه فى عام 2012، ومبلغ 43 مليونا و316 ألف جنيه فى عام 2013.


وأشارت إلى دفعها مبالغ دعم نقابة المهن التعليمية، المقدرة بـ 500 ألف جنيه سنويا فى الأعوام "2009، 2010، 2011، 2012، 2013"، لافتة إلى أن جملة الاشتراكات المسددة عن العامين 2012/2013 بلغت 7 ملايين و914 ألفا و346 جنيها، وجملة النادى المسددة عن العامين 2012/2013 بلغت 348 ألفا و885 جنيها، وجملة التمغات المسددة عن العامين 2012/2013 21 مليونا و300 ألف و70 جنيها و85 قرشا، وجملة صندوق زمالة المعلمين المسددة عن العامين 2012/2013، بلغت 8 ملايين و290 ألفا، و72 جنيها، و43 قرشا، ليصل إجمالى ما سددته وزارة التربية والتعليم لنقابة المهن التعليمية فى الفترة من 2009 حتى 2013 إلى 187 مليونا و269 ألفا و175 جنيها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة