الأهالى يحرقون صور باسم يوسف أمام سينما راديو

الأربعاء، 30 أكتوبر 2013 07:00 م
الأهالى يحرقون صور باسم يوسف أمام سينما راديو جانب من وقفة كمل جميلك أمام سينما راديو

كتب محمد الديب ومصطفى عبد التواب
قام العشرات من الأهالى المشاركين بالوقفة أمام سينما راديو، اعتراضا على ما قدمه الإعلامى باسم يوسف، فى الحلقة الماضية من برنامجه "البرنامج"، بإحراق صورة باسم يوسف.

وردد المشاركون هتافات من بينها "باسم يوسف باطل"، فيما استمرت قوات الأمن بفرض قوتها أمام بوابة المسرح بمنتصف طلعت حرب.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة