إدارة الزمالك تغلق محلاً امتنع عن سداد مليون جنيه

الأربعاء، 30 أكتوبر 2013 10:21 م
إدارة الزمالك تغلق محلاً امتنع عن سداد مليون جنيه رئيس نادى الزمالك كمال درويش

كتب أحمد توفيق
قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة كمال درويش، إغلاق أحد المحال الداخلية بجوار حمام السباحة داخل النادى، بعد امتناع مستأجره عن دفع مبلغ قدره مليون جنيه قيمة إيجارات متأخرة.

يذكر أن مجلس الزمالك حدد مهلة لجميع المحلات المتأخرة فى سداد قيمة الإيجار إلى يوم الأحد المقبل، على أن يغلق تلك المحلات فى حالة عدم السداد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة