أعلن الدكتور إبراهيم الدميرى، وزير النقل، مد جولته بنويبع، وأنه سيعاين الجمعة الموقع الخاص بمشروع الجسر البرى بين مصر والسعودية.
وكان الوزير قد أكد فى مؤتمر عقد الخميس أن عددا كبيرا من رجال الأعمال السعوديين والعرب أعلنوا رغبتهم فى المساهمة والمشاركة فى تنفيذ وتمويل تنفيذ هذا المشروع، مشيرا إلى أن هذا المشروع سيجلب إيرادات عظيمة وليس مجرد جسر لنقل الركاب، لكن سيتم مد عبره خطوط كهرباء وغاز وبترول.
وزير النقل يتفقد غدا مشروع الجسر البرى بين مصر والسعودية
الخميس، 03 أكتوبر 2013 11:08 م
الدكتور إبراهيم الدميرى وزير النقل