محاضرة "مساعدة البلاد وتنمية سيناء" بقصر ثقافة السادات بالمنوفية

الخميس، 03 أكتوبر 2013 10:09 ص
محاضرة "مساعدة البلاد وتنمية سيناء" بقصر ثقافة السادات بالمنوفية صورة أرشيفية

كتب أحمد منصور
ضمن برنامج التثقيف العلمى للشباب، ينظم فرع ثقافة المنوفية بالتعاون مع إدارة المواهب بالهيئة محاضرة بعنوان "مساعدة البلاد على الانتقال إلى اقتصاد أخضر فى مجالات الأراضى والطاقة والمياه وتنمية سيناء" وذلك يوم 8 أكتوبر الجارى فى تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بقصر ثقافة السادات يلقيها جمال محمود عبد الباسط مهندس زراعى بالإدارة المركزية بكفر داود.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة