الرئاسة: حصلنا من الاتحاد الأوروبى على 100 مليون يورو بعد 30 يونيو

الخميس، 03 أكتوبر 2013 05:33 م
الرئاسة: حصلنا من الاتحاد الأوروبى على 100 مليون يورو بعد 30 يونيو السفير إيهاب بدوى

كتب محمد الجالى ونور ذو الفقار
قال السفير إيهاب بدوى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن مساعدات الاتحاد الأوروبى لمصر مستمرة ولم تنقطع، حيث حصلت مصر من الاتحاد الأوروبى على 100 مليون يورو منذ 30 يونيو الماضى.

جاء ذلك فى مؤتمر صحفى برئاسة الجمهورية عصر اليوم الخميس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة