الدخان يبدأ معسكر مغلق.. ويتدرب على فترتين

الخميس، 03 أكتوبر 2013 04:17 ص
الدخان يبدأ معسكر مغلق.. ويتدرب على فترتين أبو بكر فودة

قرر أبو بكر فودة المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقية للدخان، إقامة التدريبات على فترتين خلال المعسكر المغلق الذى بدء أمس، ويستمر لمدة 12 يوما على أن تكون الإقامة فى فندق النادى.

وقد زار مجلس الإدارة تدريبات الفريق لشد أزر الجهاز الفنى و اللاعبين، والتأكد أن كل الظروف مهيأة للظهور بمستوى مميز فى الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يجتمع مصطفى حسان رئيس لجنة التعاقدات، مع كل من محمد عثمان المشرف على الكرة وجمال حنفى رئيس قطاع النادى يوم الأحد القادم, لاعتماد عقود اللاعبين الجدد و إرسال القائمة النهائية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة