التحالف الشعبى يدين الاعتداء على العمال المعتصمين بـ"القوى العاملة"

الخميس، 03 أكتوبر 2013 12:43 ص
التحالف الشعبى يدين الاعتداء على العمال المعتصمين بـ"القوى العاملة" كمال أبو عيطة

كتب محمد رضا
قال حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، إن شرطة قسم مدينة نصر، قامت بالاعتداء على العمال المفصولين، المعتصمين بوزارة القوى العاملة منذ الثلاثاء.

أضاف الحزب، فى بيان له، أنه من المدهش حدوث ذلك أثناء تولى أحد قادة النضال العمالى حقيبة القوى العاملة، وهو من وقف فى صفوف العمال، وشاركهم معاناة قمع الدولة للتحركات العمالية، وطالب برفع أيدى الأجهزة القمعية عن العمال، وضرورة بحث سبل حل قضاياهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة