اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين وقوات الأمن فى المكسيك

الخميس، 03 أكتوبر 2013 06:32 ص
اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين وقوات الأمن فى المكسيك جانب من اشتباكات المكسيك

كتب أحمد لطفى
اندلعت اشتباكات عنيفة فى أعقاب المظاهرات الحاشدة التى خرجت بمناسبة الذكرى 45 لمذبحة الطلاب فى مكسيكو سيتى 2 أكتوبر 2013، حيث خرج الآلاف الذين شاركوا فى المسيرة للاحتفال بالذكرى 45 لمذبحة تلاتيلولكو، التى وقعت فى عام 1968، حيث تم قتل عشرات من المحتجين على أيدى الجيش فى القمع الوحشى للحركة الطلابية.





































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة