خالد صلاح

الرئيس منصور يفتتح تطوير طريق "القاهرة الإسماعيلية" الصحراوى

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013 04:15 م
الرئيس منصور يفتتح تطوير طريق "القاهرة الإسماعيلية" الصحراوى الرئيس عدلى منصور
كتب محمد الجالى
إضافة تعليق
افتتح الرئيس عدلى منصور، اليوم الثلاثاء، مشروعى تطوير طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى، ووصلة الطريق الدائرى الإقليمى من طريق الإسماعيلية الصحراوى إلى طريق السويس الصحراوى.

وبحسب بيان لرئاسة الجمهورية، فقد توجه الرئيس صباح اليوم إلى نادى الجلاء لضباط القوات المسلحة، حيث كان فى استقباله الفريق أول عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق صدقى صبحى سيد أحمد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء أ.ح طاهر عبد الله طه رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء أ.ح نبيل محمود سلامة مدير إدارة نوادى وفنادق ضباط القوات المسلحة، فضلاً عن الفريق عبد المنعم إبراهيم قائد قوات الدفاع الجوى، والفريق يونس السيد المصرى قائد القوات الجوية.

كما كان فى استقباله الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء، ومحمد إبراهيم وزير الداخلية، والدكتور إبراهيم الدميرى وزير النقل، وعادل لبيب وزير التنمية المحلية، وعبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى، والمهندس إبراهيم رشدى محلب وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، والدكتورة درية شرف الدين وزيرة الإعلام، والدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، وأحمد قطان سفير المملكة العربية السعودية، وسالم غصاب محمد سفير دولة الكويت، ومحمد بن نخيرة الظاهرى سفير دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقدم اللواء أ.ح طاهر عبد الله طه رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة شرحاً عن دور وإنجازات الهيئة الهندسية. كما قدم اللواء أ.ح كامل عبد الهادى فرج مدير إدارة المهندسين العسكريين شرحاً عن تطوير طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى، ووصلة الطريق الدائرى الإقليمى، وتم عقب ذلك عرض فيلم تسجيلى عن المشروعين المخطط افتتاحهما.

وتوجه الرئيس عقب ذلك إلى طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى، حيث تم قص الشريط وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح الطريق، واستمع إلى شرح مدير إدارة المهندسين عن بيانات الطريق على لوحات توضيحية.

وقد قام الرئيس عقب ذلك بتفقد كوبرى الهايكستب، ثم توجه سيادته لافتتاح الطريق الدائرى الإقليمى، حيث أزاح الستار عن اللوحة التذكارية واستمع إلى شرح مدير إدارة المهندسين العسكريين عن بيانات الطريق على لوحات توضيحية.

من جهته، أعرب الرئيس عدلى منصور عن تقديره وتثمينه لجهود القوات المسلحة على مستوى مشروعات البنية الأساسية فى البلاد بوجه عام وعلى مستوى هذين المشروعين بوجه خاص، مشيداً بكل من سرعة إنجاز ومستوى تنفيذ المشروعين.
إضافة تعليق




التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

تسلم الايادى تسلملى يا جيش بلادى

جيش يبنى واخوان تهد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزيز سوهاج المراغة بنى هلال

عمار يامصر ياام الدنيا بلد الامن والامان بدون الاخوان المتاسلمين الخوارج المفسد ين فى الار

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد

تسلمو يارجال

عدد الردود 0

بواسطة:

عامر شبل

يد تبني ويد تحمل السلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

تحية اعزاز وتقدير للرئيس عدلى منصور الرجل الذى يعرف قيمة وعظمة مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى حتى النخاع

الرئيس منصور يفتتح طريق الاسماعيلية

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى حتى النخاع

كمل جميلك يا سيادة المشير انت ورجالك المخلصين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة