ولفت الوزير إلى القانون أعطى الحرية للعمل الأهلى, والتعامل مع المؤسسات الأهلية, على أنها شريك أساسى للمجتمع, مشيرًا إلى أن الحكومة تعمل حاليًا على تحقيق العدالة الاجتماعية بين المواطنين.
جاء ذلك خلال المؤتمر الذى نظمته جمعية "نهوض وتنمية المرأة" برئاسة د. "إيمان بيبرس" بالتعاون مع الاتحاد الأوروبى, لبحث كيفية تعاون الوزارة مع الجمعيات الأهلية العاملة فى مجالات تطوير العشوائيات, وبحضور الدكتورة "ليلى إسكندر" وزيرة البيئة
















