عشرات الأثريين ينظمون وقفة لإقالة وزير الآثار

الإثنين، 28 أكتوبر 2013 01:51 م
عشرات الأثريين ينظمون وقفة لإقالة وزير الآثار جانب من الوقفة

كتبت دينا عبد العليم
نظم عشرات الأثريين، وقفة صباح اليوم الاثنين، أمام مقر الوزارة الرئيسى بالعباسية، مطالبين بإقالة وزير الآثار الدكتور محمد إبراهيم.

وأكد العاملون بالوزارة، أن "الآثار" تتدهور منذ أن تولى محمد إبراهيم، منصب وزير الآثار، واتهموه بأنه يحمى الفساد داخل الوزارة، مؤكدين أنهم لن يتراجعوا عن طلب إقالته.
الجدير بالذكر أن هذه ليست الوقفة الأولى التى ينظمها العاملون بالآثار للمطالبة بإقالة إبراهيم، فقد نظم عشرات العاملين من قبل عددا من الوقفات ضد الوزير مطالبين برحيله.








أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة